last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-07-03 08:09:26

تحميل لعبه Stickman Superhero: Merge Hero apk مهكرة

3D Fight هي لعبة قتال ملحمية مليئة بالأبطال الخارقين الكوميديين المفضلين لديك. تحميل لعبه Stickman Superhero: Merge Hero apk مهكرة في ألعاب ألعاب حركة

الأشرار الخارقين في معركة العصا النهائية! رابطة تحالف العدالة تنتظر المعركة! تغلب عليهم جميعًا في معركة عصا واقعية واستمتع بحرب لعبة Summoners الجذابة لتصبح بطل Ultimate Comic Superheroes! كن أفضل بطل خارق لدينا الآن! دعونا نطير مثل العنكبوت!

احذر من التنانين ، واستمتع بكل أبطال الكوميديا ​​الخارقين في الظلام واختبر مهاراتهم من خلال قتال كومبات قتال العصي لغزو العالم ، وإنقاذهم من الأشرار الخارقين الذين يريدون تدمير الكون. كن حذرا! يمكن للذراع الحديدية للعدو أن تؤذيك. القتال حتى النهاية أو الاستسلام بأسرع ما يمكن النمر؟
سيسمح لك القتال في أفضل مسابقة للمستدعين في العالم بأن تكون بطلًا كوميديًا خارقًا حقيقيًا ومليئًا بنسبة 100٪ من قوى النمر الخارقة ، و KO كل الأشرار الأعداء ، وأن تكون القبطان الذي يقود البطل الخارق الذي تختاره.

ماهو الجديد في الإصدار يتباين بحسب الجهاز

- Add new Heroes.

لعبه stickman fighting لعبة stickman party لعبة stickman warriors مهكرة لعبة stickman مهكرة لعبة stickman warriors لعبة stickman battle fight مهكرة لعبة stickman party مهكرة لعبة stickman legends مهكرة لعبة stickman dragon fight مهكرة

3 visibility android اندرويد يتباين بحسب الجهاز
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 0M