last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-03 22:29:57

تحميل لعبه Galaxy Attack-space shooting g apk مهكرة

لعبة إطلاق نار كلاسيكية على قمة العاصفة ، قتال ، بطل! تحميل لعبه Galaxy Attack-space shooting g apk مهكرة في ألعاب ألعاب كلاسيكية

هل أنت من محبي ألعاب الرماية الفضائية وألعاب القنابل ، وتحب قصف الأعداء للفوز بالمجد؟ إذا كان الجواب نعم!" "Galaxy Shooting" هي أفضل لعبة بالنسبة لك!

تم غزو نظامنا الشمسي من قبل أعداء الفضاء ، لكن لا يزال لدينا أنت! أنت أملنا الأخير! بصفتك أميرال حراس الفضاء ، نحتاج منك أن تصدهم. لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك ، استقل سفينة الفضاء الخاصة بك ، ودمر أعدائك ، ودافع عن كوكبنا ، ودمر خطة غزو العدو! حطمهم! حتى سقطت آخر سفينة فضاء لهم!

سمات:
- وضع متعدد اللاعبين
- التحكم بسيط ، ما عليك سوى النقر والضغط لفترة طويلة ، ولا يلزم وجود برنامج تعليمي ؛ يمكنك الدخول في المعركة على الفور والاستمتاع بمتعة إطلاق النار!
- تمتلك سفن الفضاء المختلفة أسلحة وصواريخ فريدة ومهارات خاصة لمساعدتك على هزيمة جميع الرؤساء. حتى أقوى عدو ليس لديه فرصة للفوز!
- توفر لك الرسومات المذهلة وجودة الصوت الرائعة تجربة حسية غير مسبوقة! إنها مختلفة تمامًا عن لعبة الرماية القديمة في الفضاء. العب الآن وجربها بنفسك!
- وضع الحملة المثير ، أكثر من 100 مستوى وأعداء مختلفين في الفضاء ؛ يمكنك أيضًا رؤية الأرض من الفضاء!
- ميكانيكا ألعاب غير عادية ونظام تقدم ممتاز ، مما يسمح لك باللعب لساعات وما زلت تحبها.

تجربة حرب الفضاء الكلاسيكية تمت ترقيتها بقوة! التحميل الان!

لعبة galaxy attack مهكرة لعبة galaxy attack لعبة galaxy sky shooting مهكرة لعبة galaxy life لعبة galaxy invaders مهكرة لعبة galaxy shooter لعبة galaxy heroes لعبة galaxy siege 2 لعبه galaxy invaders

2 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 90M