last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-23 23:19:09

تحميل برنامج Bluetooth GNSS - GPS, Galileo, برو

الاتصال بجهاز استقبال GPS / Galileo / GLONASS / BeiDou ، ويدعم NTRIP / RTK. تحميل برنامج Bluetooth GNSS - GPS, Galileo, برو في تطبيقات الخرائط والتنقل

استخدم تحديد المواقع بدقة عبر الأقمار الصناعية من مستقبلات GPS / Galileo / GLONASS / BeiDou الخارجية القوية التي تعمل بالبلوتوث بدلاً من أجهزة A-GPS الداخلية الأقل قوة للهواتف / الأجهزة اللوحية - للحصول على دقة أفضل للموقع مع تطبيقات الخرائط والملاحة المفضلة لديك مثل خرائط Google ، إلخ.

يدعم Android 11 (تم اختباره على Samsung S21).

يجب عليك أولاً الحصول على جهاز Bluetooth GNSS / GPS خارجي مثل EcoDroidGPS (www.ClearEvo.com) و HOLUX و Garmin GLO وما إلى ذلك لاستخدامه مع هذا التطبيق ، وهو برنامج مجاني ومفتوح المصدر.

إذا كان جهاز Bluetooth GNSS / GPS الخاص بك يدعم RTK ، فإن هذا التطبيق يدعم أيضًا تراكب تدفقات بيانات خادم NTRIP لتحديد موقع RTK احترافي (دقة على مستوى السنتيمتر - تعتمد على الجهاز).

يدعم هذا التطبيق عرض تقديرات "الدقة" من رسائل دقة U-Blox "PUBX" ، بدلاً من طريقة "HDOP x CEP" شائعة الاستخدام. تتوافق قراءة دقة PUBX هذه تمامًا مع نفس مصدر "الدقة" كما هو موضح في أداة U-Center PC عند الاتصال مباشرة بأجهزة M8030 (EcoDroidGPS) أو ZED-F9P (EcoDroidGPS + ArduSimple) عبر USB.

كيفية اختبار ما إذا كان تطبيقك المستهدف يستخدم الموقع الوهمي من هذا التطبيق أم لا: أثناء الاتصال ، قم بإنشاء ملف باسم "bt_gnss_test_debug_mock_location_1_1_mode_flag" في وحدة التخزين الداخلية (أمر adb: touch / sdcard / bt_gnss_test_debug_mock_location_1_1_mode_ your targetflag الآن) واعرف ما إذا كان مثل 1.0 و lon 1.0 أو لا ، قم بإزالة / حذف الملف لاستئناف استخدام خط الطول الحقيقي من جهاز البلوتوث المتصل.

ماهو الجديد في الإصدار 1.0.39

- try support more ntrip variants
- updated new flutter sdk
- apply QZSS info patch from Peter Mousley
- apply course 'no data' fix patch from Peter Mousley
- fixed n sats in view count not omitting dup sat ids, thanks to geoff
peck for spotting this
- added wakelock if bt connected, handle ublox F9 multi freq GSV sat
counts, thanks to geoff peck for his observation and and peter
mousley his solution

برنامج bluetooth driver installer برنامج bluetooth للكمبيوتر برنامج bluetooth file transfer تحميل برنامج bluetooth file transfer للكمبيوتر bluetooth تحميل برنامج تحميل برنامج bluetooth file transfer تحميل برنامج bluetooth suite win7 تحميل برنامج bluetooth windows 7 تنزيل برنامج bluetooth file transfer

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 21M