last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-05 19:55:57

تحميل برنامج Connect the phone to TV برو

التطبيق يربط الهاتف بالتلفزيون الذكي ، شاشة انعكاس للتلفزيون تحميل برنامج Connect the phone to TV برو في تطبيقات الأدوات

يمكنك بسهولة عكس الشاشة من الهاتف إلى التلفزيون ، ونقل الصور ، ونقل مقاطع الفيديو ، ونقل الموسيقى من ذاكرة الهاتف. شارك شاشة الهاتف مباشرة إلى التلفزيون ، وبث الفيديو من مواقع الشبكات الاجتماعية بسرعة.

يعد عكس شاشة الهاتف المحمول على التلفزيون مفيدًا جدًا عند عرض الصور ومقاطع الفيديو من الرحلات الأخيرة ومشاركة شاشة الألعاب على شاشة تلفزيون كبيرة. مع توصيل الهاتف بالتلفزيون - انعكاس الشاشة لتطبيق التلفزيون ، ستتمكن من عكس شاشة هاتف Android على شاشة التلفزيون بسهولة.

أنقذ عينيك من شاشات الهواتف الصغيرة واستمتع بالبرامج التلفزيونية على الشاشة الكبيرة في المنزل مباشرةً. احصل على توصيل الهاتف بالتلفزيون - انعكاس الشاشة لتطبيق التلفزيون واستمتع!

ماهو الجديد في الإصدار 4.2.2

Update Hot Trend Video

برنامج connect برنامج connector برنامج connectify كامل مع الكراك والتفعيل مدى الحياة برنامج connectify كامل مع الكراك برنامج connectify برنامج connectify hotspot برنامج connection stabilizer booster برنامج connected2 مهكر برنامج connected2 مهكر للايفون الأدوات

3 visibility android اندرويد 7.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 158k