last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-30 22:07:01

تحميل تحميل لعبة بادلاندرز Badlanders مهكرة للاندرويد مجاناً

لعبة القتال ونهب الغنائم

Badlanders هي لعبة إطلاق نار مع طريقة لعب مبتكرة ومجانية.

بالإضافة إلى التحدي المعتاد في المواجهة ، يجب على اللاعب نهب أكبر قدر ممكن من الأسلحة والمعدات وتركها من ساحة المعركة ، وبالتالي يصبح أحد أغنى اللاعبين في اللعبة.

ادخل المعركة للنهب ، وليس القتال فقط

في ساحة المعركة المكونة من 25 لاعبًا ، يمكن للاعبين نهب الأسلحة بعد هزيمة العدو ، ثم الانسحاب من ساحة المعركة للفوز بغنائم الأسلحة, لذا فامهمة اللاعب الرئيسية ليست فقط البقاء على قيد الحياة, بل ايضًا جمع المزيد من الغنائم.

ادخل المعركة بأقوى الأسلحة
قبل بدء كل معركة ، يختار اللاعبون أسلحتهم الخاصة للمشاركة في المعركة. إذا اخترت ارتداء معدات قوية للدخول ، فسوف تسحق خصومك في ساحة المعركة ، ولكن انتبه! فكلما كانت المعدات أفضل, فستكون الهدف الاول للكثير من اللاعبين لمهاجمتك وإغتنام أسلحتك.

نظام تطوير الأسلحة
يمكن للاعبين استخدام المواد التي يجمعونها من ارض المعركة لتطوير أسلحتهم في ورشة التعديل, هنا يمكنك صناعة سلاحك الأسطوري.

سوق التجارة الحرة
يمكن للاعبين التداول بحرية مع اللاعبين في السوق ، وبيع غنائمهم الزائدة لكسب المال أو شراء معدات اللاعبين الآخرين ، أنت من يحدد السعر! وحتمًا ستكون الأغنى.

جودة جرافكيس عالية وسلسة
ستمنحك اللعبة تجربة رأئعة بفضل الدقة عالية الجودة، كما لو كنت في ساحة معركة حقيقية

تابعينا على جميع منصات التواصل الاجتماعي
www.facebook.com/BadlandersEN
https://discord.gg/badlanders
www.badlanders.game

ماهو الجديد في الإصدار 1.7

- مكافآت قيمة في S3 Eastern Strayers
- وضع تحدي إيس الجديد
- طرق أكثر للعب في نظام الغرفة
- مساحات شخصية متطورة ونظام اتصال وقوائم أمنيات لتجارب

تحميل لعبة badlanders للاندرويد تحميل لعبة بادلاندرز Badlanders مهكرة للاندرويد مجاناً تحميل لعبة بادلاندرز مهكرة للاندرويد مجاناً تحميل لعبة بادلاندرز تحميل لعبة بادلاندرز مهكرة تحميل لعبة بادلاندرز مهكره تحميل لعبة بادلاندرز مهكر تحميل لعبة بادلاندرز مهكره مجاناً تحميل لعبة بادلاندرز مهكر مجاناً تحميل لعبة بادلاندرز مهكره للاندرويد تنزيل لعبة بادلاندرز Badlanders مهكرة للاندرويد مجاناً تنزيل لعبة badlanders تنزيل لعبة بادلاندرز مهكرة للاندرويد مجاناً تنزيل لعبة بادلاندرز تنزيل لعبة بادلاندرز مهكرة للاندرويد تنزيل لعبة بادلاندرز مهكرة تنزيل لعبة بادلاندرز مهكره تنزيل لعبة بادلاندرز مهكر تنزيل لعبة بادلاندرز مهكره مجاناً تنزيل لعبة بادلاندرز مهكر مجاناً

71 visibility android اندرويد 4.3 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 0M